وفد نادي حمادة يصل القاهرة للمشاركة في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة

وصل وفد نادي حمادة الرياضي الى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة العربية الذي يقام في خلال الفترة من 27 الى 29 الجاري .

وتم تشكيل وفد نادي حمادة برئاسة رائد حماده رئيس النادي والوفد المرافق من اعضاء مجلس الادارة المعتز بالله حماده ومصطفى حماده وعمر عبد العزيز ومحمد علي عمر.

ويشارك النادي كواحد من التجارب الرياضية الناجحه في الوطن العربي حيث ستتاح الفرصة لنادي حماده الذي يرأس وفده رئيس النادي رائد حماده ان يتواجد في حفل الافتتاح وحضور كافة الورشات والندوات التي ستقام على هامش المؤتمر والتي تبرز المكانة المهمة لرياضة المرأة العربية.

وبحسب حماده فان النادي ارتأى المشاركة في هذا المؤتمر المهم من خلال قناعته بضرورة العمل وتوحيد الجهود لدعم رياضة المرأة في الوطن العربي والاطلاع على التجارب وقصص النجاح التي حققتها المؤسسات الرياضية العربية في هذا المجال واضاف حماده: نتطلع للارتقاء اكثر برياضة المرأة ونسعى دوما ان نركز على الفرق النسائية في النادي حيث يضم النادي العديد من الالعاب التي تمارسها المرأة في مختلف الالعاب منها كرة الطاولة والسيارات الى جانب تطلع النادي لتأسيس فرق جديدة في الشطرنج وكرة القدم النسائية.

في سياق متصل ينطلق المؤتمر الدولي لرياضة المرأة صباح اليوم بتنظيم من الجمعية المصرية للاجتماع الرياضي تحت عنوان “التحديات والفرص” برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وحضور وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع جامعة الدول العربية ووزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة والذي يحظى بمشاركة اهم الشخصيات الرياضية والبطلات الاولمبية حيث يتضمن المؤتمر العديد من الفقرات المهمة والمحاور التي سيتم طرحها من ابرز المحاضرين والاكاديميين .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى