بعد إطلاق ريلز فيسبوك مفاجأة لصناع المحتوى .. 35 ألف دولار شهريا للمبدعين

أطلقت شركة ميتا المالكة للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ميزة ريلز فيسبوك في أكثر من 150 دولة، إذ تعد الميزة مهمة لمنشئي المحتوى حول العالم، وهي شبيهة لما يقدمه موقع الفيديوهات الشهير تيك توك.

 

ونشرت ميتا بيانا لها، تتحدث فيه عن ريلز فيسبوك، موضحة أنّها تهدف إلى توسيع اختبارات الإعلانات المتراكبة، بدءا بإعلانات البانر والملصقات، لمساعدة منشئي المحتوى على كسب المال من الخاصية الجديدة، ويمثل الفيديو الآن نحو نصف الوقت الذي يقضيه الأشخاص على فيسبوك وإنستجرام.

 

ريلز فيسبوك.. طريقة لاكتشاف المبدعين

وتركز الشركة على جعل ريلز فيسبوك أفضل طريقة للمبدعين لاكتشافهم، من خلال التواصل مع جمهورهم، وكسب المال بحسب المشاهدات التي يحصل عليها الفيديو، معربين أنّهم يريدون خلق متعة للأشخاص أثناء مشاهدة المحتوى الترفيهي.

 

وذكرت الشركة أنّها أتاحت مجموعة متنوعة من الفرص للمبدعين، لكسب المال من ريلز فيسبوك، وهو جزءا من استثمار منشئي المحتوى البالغ مليار دولار، للمبدعين المؤهلين، ما قد يصل إلى 35,000 دولار شهريا.

 

وفضلا عن ميزة ريلز فيسبوك، فإنّ الشركة أطلقت عناصر تحكم تناسب العلامات التجارية، وتضم قوائم الناشرين، والحظر، وفلاتر المخزون، وتقارير التسليم لإعلانات البانر والملصقات في 150 دولة حول العالم.

 

مميزات ريلز فيسبوك للمعلنين

وتمنح خاصية ريلز فيسبوك المعلنين، مزيدا من التحكم في كيفية ظهور إعلاناتهم في الأماكن التي يريدونها، أو المناسبة لعلاماتهم التجارية أو حملتهم، كما تختبر ميتا إعلانات الشاشة الكاملة في الخاصية منذ أكتوبر من العام الماضي، ومن المفترض طرحها في المزيد من الأماكن في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر المقبلة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى