التحويلات المرورية المرافقة لموكب زفاف ولي العهد وأوقاتها

أعلنت مديرية الأمن العام تفاصيل التحويلات المرورية التي سيتم تنفيذها، يوم الخميس الموافق 1/6/2023 وذلك تزامناً مع مرور الموكب الملكي الأحمر احتفالاً بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني – ولي العهد.

وتالياً تفاصيل التحويلات المرورية التي ستبدأ من الساعة الثالثة، يوم الخميس الموافق 1/6/2023 ولغاية الساعة السابعة مساء ذات اليوم:

1. الدوار الثالث، إغلاق السير باتجاه الدوار الرابع، وتحويله باتجاه شارع عبد المنعم رياض (وسط البلد) وشارع الكروم باتجاه العبدلي.

2. الدوار الرابع، تحويل السير القادم من شارع الأمير هاشم (عبدون) إلى داخل النفق باتجاه شارع الملكة نور (دوار الداخلية)، كما يتم تحويل السير القادم من شارع الملكة نور (دوار الداخلية) إلى أسفل النفق – الجسر المعلّق.

3. الدوار الخامس ، تحويل السير القادم من جهة عبدون (شارع الكندي)، إلى أسفل النفق باتجاه وادي صقرة، كما يتم تحويل السير القادم من وادي صقرة كذلك إلى أسفل النفق باتجاه عبدون.

4. الدوار السادس، تحويل السير القادم من جهة الصويفية (شارع الأميرة عالية بنت الحسين) إلى أسفل النفق باتجاه أم أذينة (شارع الملك فيصل)، وبالعكس بالنسبة للسير القادم من شارع الملك فيصل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى