شكر وتقدير

بسم الله الرحمن الرحيم

‘ وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون’ صدق الله العظيم

تتقدم الحاجه ميسر يوسف حياصات بجزيل الشكر والعرفان الى جميع موظفين مستشفى الملكة علياء وعلى رأسهم مدير المستشفى العميد الدكتور محمد عيسى العدوان الذي اتمنى له موفور الصحة والعافية على ماأبداه من تطور لهذا الصرح الذي يخدم المرضى وتقديم مساعدته وخدماته لجميع المراجعين بنفسه.

والشكر العميق النابع من داخل القلب للأطباء العقيد الدكتور علاء عودة والمقدم الدكتور محمد جمعه والرائد الدكتور عبدالله ابو كف والنقيب الدكتور أحمد الفلاحات والنقيب الدكتور عمر ابو هزيم الذي نبارك لهم جهودهم القيمة على متابعتهم لحالتي من البداية إلى إجراء عمليتي والتي استغرقت ٦ ساعات وتكللت بالنجاح ولله الحمد. حيث أن كادر الأطباء يقوم على خدمة جميع المرضى دون كلل او ملل في التعامل والانسانية والصدق والمعاملة الطيبة.

واتقدم بكل الشكر والتقدير لما لقيناه من استعدادات مهنية وفنية من ممرضين وممرضات واداريين وفنيين عند دخولي للمستشفى.

كما اتقدم ايضا الى كافة الطواقم الطبية والتمريضية من اطباء وطبيبات وممرضين وممرضات وفنيين واداريين على ماقدموه من جهود واضحة ومباركة واتمنى لهم النجاح في الحياة العملية والعلمية . وعجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل والعرفان الذي بدر منهم اتجاهي الذي لاينساه انسان وعمل المعروف يدوم والجميل دائما محفوظ.

فما رأيت من كوادر هذا الصرح الجميل الا غير عمل احترافي وعلى مستوى عالمي من الاجتهاد ومتابعة المرضى والعناية بهم على اكمل وجه من الحرفية والابتسامة التي لاتفارق وجوههم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى