الجدة البريطانية تنفصل عن زوجها المصري الذي يصغرها ب٤٠ عام

* انتهت قصة الحب الملحمية بين البريطانية #إيريس_جونز (83) عامًا والشاب المصري #محمد_إبراهيم (37) عامًا بعد عامين من زواجهما.

* وصرحت إيريس لوسائل إعلام محلية أن ما دفعها للانفصال عن محمد هو تعبها وشعورها بالإرهاق من كم المشاكل التي ظهرت بينهما وعدم توافقهما، معلقة: “لا يمكنني فعل ذلك. أنا لست مراهقة وواقعة بالغرام كالسابق”.

* وأكدت إيريس أنها لا تفتقد زوجها مطلقًا، لكن ما أزعجها يوم رحيله، كان تناوله لـ”طبق الروبيان “الذي كانت تخطط لتناوله على العشاء في تلك الليلة.

* وقالت إيريس إنها توجهت لشراء “قط” ليؤنس وحدتها بعد الانفصال عن زوجها، مؤكدة: “لقد حصلت عليه بعد أيام قليلة من خروج محمد، فهو الرفيق المثالي. لا يشتكي مطلقًا، وهادئ جدًّا ومن الجميل النظر إليه، أنا أعشقه.”

* يذكر أن علاقة إيريس ومحمد شغلت وسائل الإعلام الأجنبية والعربية، وظهرا معًا بحالة توافق وانسجام في العديد من المقابلات.

* أكد الثنائي مرارًا أن فارق العمر ليس عائقًا في علاقتهما العاطفية ولا الحميمية. من جانبه، كان محمد يحرص على إبعاد التهمات عن نفسه، خاصة تلك التي تؤكد أن ارتباطه بإيريس جاء بهدف كسب المال والجنسية البريطانية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى