الداخلية الفلسطينية : نتابع باستمرار تقديم الخدمة الضرورية لمواطني غزة

أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني إياد البزم ان أجهزة وزارة الداخلية تقوم بواجبها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتعزيز صمودهم والحفاظ استقرار الجبهة الداخلية لليوم العشرين.

 

وذكر البزم في مؤتمر صحفي له ان جهاز الشرطة يقوم بتسيير دوريات في جميع محافظات القطاع لمتابعة الحالة الميدانية، وتأمين الأحياء أو المناطق التي تتعرض للتدمير والقصف، والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

 

 

وأشار الي ان جهاز الشرطة يتابع باستمرار العمل في جميع مراكز تقديم الخدمة الضرورية للمواطنين، كالمخابز والمحال التجارية والأسواق، والتأكد من وصول السلع الأساسية المتوفرة لجميع محافظات غزة.

 

 

كما بين ان جهاز الشرطة يؤمن مراكز الإيواء البالغ عددها 199 مركزاً موزعة على محافظات القطاع، وتضم مئات آلاف النازحين عن بيوتهم بفعل العدوان الإسرائيلي.

 

 

وقال أيضا : يتابع جهاز الشرطة بمساندة أجهزة الوزارة تأمين كافة مستشفيات قطاع غزة وضبط الحالة في ظل كثافة العمل داخلها، ونزوح عشرات آلاف المواطنين إليها للاحتماء بها كمراكز إيواء.

 

وأتم تصريحاته قائلا : تواصل طواقم هندسة المتفجرات القيام بواجبها في تحييد خطر القنابل غير المنفجرة وتشكل خطراً مباشراً على حياة المواطنين، حيث بلغت مهام طواقم الهندسة 681 مهمة في جميع محافظات غزة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى