«تي في إم كابيتال هيلثكير» تعلن عن استثمار بقيمة 35 مليون دولار أمريكي في بوسطن أونكولوجي العربية

الشركة السعودية الرائدة في تقديم العلاجات الدوائية التخصصية ذات الجودة العالية

 

أعلنت اليوم شركة تي في إم كابيتال هيلثكير TVM Capital Healthcare ، وهي شركة دولية تعمل في مجال التوسع والنمو في قطاع الرعاية الصحية، عن استثمار بقيمة 35 مليون دولار أمريكي في شركة بوسطن أونكولوجي العربية Boston Oncology Arabia المتخصصة في تصنيع الأدوية الحيوية ومقرها المملكة العربية السعودية. توفر بوسطن أونكولوجي العربية من خلال مقرها الرئيسي في الرياض ومنشأة الإنتاج في مدينة سدير الصناعية، الأدوية الحيوية للحالات الحرجة من خلال التطوير المحلي وتصنيع العلاجات المرخصة دوليًا والأفضل في فئتها.

ان الطلب المتزايد في المملكة العربية السعودية على العلاجات الدوائية المتخصصة المصنعة محليًا والمنقذة للحياة يجعل الشركة واحدة من مزودي المملكة الرئيسيين للأدوية المتخصصة والأدوية البيولوجية المماثلة. تلتزم بوسطن أونكولوجي العربية بأعلى معايير الجودة والسلامة والفعالية في صناعة الأدوية من خلال استخدام التركيبات المعتمدة مسبقًا

تساهم بوسطن اونكولجي العربية في تحقيق أحد الأهداف الرئيسية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال توفير أدوية الرعاية الحرجة من خلال مرافق التصنيع المحلية عالية المرونة والاستفادة من علاقاتها الدولية للحصول على التراخيص من الأسواق الغربية والشرقية.

بفضل الخبرة التشغيلية الواسعة في الشرق الأوسط، سيساهم انخراط شركة تي في إم كابيتال هيلثكير في تسريع انتقال بوسطن أونكولوجي العربية إلى تصنيع التركيبات الكاملة وتعبئة وإنهاء الإنتاج في منشأتها المحلية بمدينة سدير الصناعية. كما ستقدم تي في إم الدعم الإستراتيجي وتستفيد من شبكتها العالمية لزيادة توسيع وصول بوسطن أونكولوجي العربية إلى الموردين الدوليين.

وعلق الدكتور عبد الله بعاج، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطن اونكولجي العربية:”تم تصميم نموذج التوطين في بوسطن اونكولجي العربية خصيصًا لخلق قيمة في الأسواق المعقدة والتنافسية. يُمكِّننا دعم تي في إم كابيتال هيلثكير من تعزيز مكانتنا وتقديم تصنيع متخصص ومتطور إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يؤثر إيجابيًا على حياة ملايين المرضى”.

وقال اورهان عثمان صوي، الشريك الإداري في تي في إم كابيتال هيلثكير:”كشركة مصنعة محلية سريعة النمو للأدوية البيوجنيريك، تؤدي بوسطن اونكولجي العربية دورًا رئيسيًا في تطوير قطاع الأدوية السعودي. مع فريق إداري متميز ، تعد الشركة الرائدة المعتمدة في علاجات الأورام والرعاية الحرجة. يسعدنا أن نكون في هذه الرحلة مع مستثمرينا المشاركين Kanoo Ventures، حيث تساهم بوسطن اونكولجي العربية على زيادة الإنتاج المحلي، وتقليل تكاليف الرعاية الصحية، وتحسين الوصول إلى المستحضرات الأدوية الأساسية في المملكة”.

وأضاف الدكتور هيلموت م. شوسلر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تي في إم كابيتال هيلثكير : “نحن فخورون بدعم شركة بوسطن اونكولجي العربية في تقديم الأدوية والبدائل الحيوية عالية الجودة وبأسعار معقولة والمصنعة محليًا في المملكة. بالإضافة إلى دعم خططهم للتوسع في التصنيع المحلي، نتطلع إلى زيادة تعزيز علاقاتهم وشركاتهم لجهة التراخيص خاصة في أوروبا والولايات المتحدة من خلال شبكاتنا الدولية الموثوقة. ويؤكد هذا الاستثمار التزامنا بإحداث تأثير في المجتمعات المحلية من خلال تعزيز الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي، مع تحقيق عوائد مربحة للمستثمرين”.

تُعد شركة تي في إم كابيتال هيلثكير أول مدير صندوق دولي يستثمر ويدير شركات رعاية صحية كبرى في المملكة. تنشط الشركة أيضآ في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. بالإضافة إلى دعم الشركات المحلية الرائدة، تستثمر تي في إم كابيتال هيلثكير في صفقات نمو في قطاع الرعاية الصحية في أوروبا والولايات المتحدة لدعم خطط توسع هذه الشركات في هذه المناطق. ومن خلال هذه الإستراتيجية ذات الشقين والمحفزة للغاية، تعمل شركة تي في إم كابيتال هيلثكير على تحسين الوصول إلى المنتجات والتقنيات والخدمات الرائدة عالميًا في الاقتصادات الناشئة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى