ندوة دولية 2024 حول قضية القدس

تعلن الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي أنها ستنظم ندوة دولية 2024 حول قضية القدس بالشراكة مع لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف تحت شعار “القدس والحرب على غزة: الهوية والوجود الفلسطينيي في ظل التهديد بالطمس”، وذلك يوم الإثنين 1 يوليو 2024 في تمام الساعة 9:00 صباحا بمقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في جدة بالمملكة العربية السعودية.

إلى جانب معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي السيد حسين إبراهيم طه، سيشارك في الندوة كذلك معالي السيد محمد خالد خياري الأمين العام المساعد للأمم المتحدة لشؤون الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، ومعالي السفير الدكتور شيخ نيانغ رئيس اللجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف الممثل الدائم للسنغال لدى الأمم المتحدة، وسعادة السفير رياض منصور ممثل دولة فلسطين والمراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة. كما سيشارك في هذا الحدث عدد من المتحدثين, وذلك بحضور الممثلين الدائمين للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وتشرف المنظمة بدعوتكم للمشاركة في تغطية هذا الحدث المهم وترشيح أحد الصحفيين ومصور لضمان تغطية إعلامية واسعة للندوة الدولية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى