واتساب يطلق ميزة جديدة تتعلق بحفظ الأرقام

يواجه مستخدمو تطبيق واتساب مشكلة وهي عدم قدرتهم على إجراء المكالمات من داخل التطبيق من دون حفظ أرقام الاتصال في دفتر العناوين أولاً.
واتساب يطلق ميزة جديدة

وفي خطوة لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق، قدم واتسـاب حلاً طال انتظاره لهذه المشكلة، حيث أطلق مؤخراً نسخة تجريبية لاختبار ميزة الاتصال داخل التطبيق، ظهرت لدى مجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية.

وبحسب تقرير لموقع WABetaInfo المختص بالحديث عن النسخ التجريبية من واتسـاب “أصبح بإمكان بعض المستخدمين الآن الوصول إلى برنامج اتصال (Dialer) لطلب أي رقم من دون حفظه أولاً؛ وذلك عند الدخول إلى علامة التبويب المكالمات”.

وأضاف: “يتيح هذا الزر الجديد بحال نجاح النسخة التجريبية للمستخدمين الاتصال برقم غير محفوظ من خلال التطبيق مباشرة، على عكس ما هو مطلوب اليوم، وسيتمكن المستخدمون أيضاً من إعادة حفظ الرقم المطلوب كجهة اتصال جديدة أو اختيار إرسال رسالة بدلاً من إجراء مكالمة بعد طلب الرقم”.

وتابع: “فقد تمت إضافة زر إلى شاشة الاتصال داخل التطبيق لتسهيل هذه العملية، وهذه الميزة متاحة حالياً فقط لمجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية، الذين قاموا بالتحديث إلى الإصدار 2.24.13.17”.

ووفقاً لموقع “أندرويد أوثوريتي”، تعتبر هذه الميزة واحدة فقط من العديد من الميزات الجديدة التي تقوم واتساب باختبارها حالياً.

فعلى سبيل المثال، طرح الإصدار 2.24.12.2 أيضاً ميزة معاينة معاد تصميمها لتحديثات الحالة لبعض مستخدمي النسخة التجريبية، إذ يعرض هذا التحديث قصص الحالة بتنسيق أفقي، أي يتيح لنا رؤية الحالة من دون الحاجة إلى فتحها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى