سيكون عرض Black Panther من Marvel هو العرض الأكثر أهمية في عالم الرسوم المتحركة حتى الآن

كانت عروض الرسوم المتحركة من Marvel مثيرة وممتعة دائمًا، لكن لم يكن لأي منها أي تأثير حقيقي أو حاسم على الإطلاق. التأثير على الأحداث من عالم مارفل السينمائي الواقعي. لكن هذا على وشك أن يتغير.

هل يمكن إعادة اختيار تشادويك بوسمان؟ | مقابلة حول فيلم Black Panther 2

التحدث عن بودكاست مارفل الرسميكشف رئيس البث التلفزيوني والرسوم المتحركة في استوديوهات مارفل، براد ويندرباوم، أن الجزء القادم من سلسلة أفلام عيون واكاندا سيكون ال العرض المتحرك الأكثر أهمية على الإطلاق إلى MCU حتى الآن.

“عيون واكاندا“أكثر من أي عرض آخر نقوم به في مجال الرسوم المتحركة، يرتبط مباشرة بعالم مارفل السينمائي”، قال ويندرباوم. “هذه قصة عن تاريخ واكاندا… إنها تتعلق بتاريخ واكاندا، لكنها تتوسع أيضًا في عالم مارفل السينمائي الأكبر في فترات زمنية مختلفة. لذا إذا كنت من محبي الأفلام، فأعتقد أن هذا العرض سيكون بمثابة متعة حقيقية”.

ريان كوغلر، الذي أخرج الفهد الأسود أفلام، هو من ينتج العرض ويديره بقلم تود هاريس، أحد فناني القصص المصورة السابقين في مارفل. وصفت الأخبار الأولية عن المسلسل بأنه قصة عن “محاربين شجعان (تم تكليفهم) بالسفر حول العالم لاستعادة قطع أثرية خطيرة من الفيبرانيوم” من “تاريخ واكاندا”.

بصفتي شخصًا تخطى الرسوم المتحركة إلى حد كبير، فإن سماع أن هذا العرض سيضيف سياقًا إضافيًا إلى عالم مارفل السينمائي يعد نقطة بيع ضخمة. ولكن بالنسبة للمعجبين الآخرين، فإن ارتباطهم بعالم مارفل السينمائي ليس الشيء الوحيد الذي يبحثون عنه في الرسوم المتحركة. يريد بعض الأشخاص فقط قصصًا رائعة، وقد قدم ويندرباوم بعض التحديثات حول عدد قليل من المشاريع المتحركة التي توفر ذلك.

عندما سئل عن إكس مان ’97لقد أشار ويندرباوم إلى أشياء كبيرة قادمة – والكثير من التقدم – في الموسم الثاني. قال ويندرباوم: “لدينا خطط كبيرة للموسم الثاني”. “لقد شاهدت بالفعل جميع الرسوم المتحركة. نحن في طريقنا إلى إنشاء شيء يصل إلى ذروة الموسم الأول. أعلم أن الموسم الأول عبارة عن رحلة عاطفية. تستمر هذه الرحلة على غرار X-Men في الموسم الثاني.”

ووصف أيضا ماذا إذا…؟ الموسم الثالث باعتباره “استكمالًا للثلاثية” بالإضافة إلى “نهاية مؤثرة ومُرضية” للمراقب، وقال الرجل العنكبوت المجاور لك هي في الأساس قطعة موسيقية كبيرة لمدرسة ثانوية.

وفيما يتعلق بالعروض الحية، وصف ويندرباوم أجاثا طوال الوقت “إنه نوع من الرعب الذي تتميز به مارفل”، أوضح. “إنه عرض هالوين. هناك مخاطر مميتة في هذه السلسلة. إنها رحلة ممتعة، لكنها خطيرة”. ثم شبهها متهور: ولد من جديد ل إكس مان 97 .

“إنه مشابه في بعض النواحي لـ إكس مان ’97 “لأنه يعيد إحياء شيء يحبه المعجبون،” كما قال. “لكنه يأخذه في اتجاه جديد. لقد نضجت هذه الشخصيات. الكون مختلف عما كان عليه. لقد تغيرت الأشياء. لقد تغير المجتمع. لقد تغير مات (موردوك) وويلسون (فيسك). وستصطدم شخصياتهم بطرق لم نرها من قبل. لم يعد كافياً أن يحاول كل منهما قتل الآخر. هناك لعبة سياسية كاملة على المحك.”

ما هو العرض القادم من سلسلة Marvel الذي أنت متحمس له أكثر؟ أخبرنا أدناه.

هل تريد المزيد من أخبار io9؟ تحقق من موعد توقع أحدث الأخبار أعجوبة, حرب النجوم، و ستار تريك الإصدارات، ما هو التالي بالنسبة لـ عالم DC في السينما والتلفزيون، وكل ما تحتاج إلى معرفته عن مستقبل دكتور من.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى