إفيا تكنولوجيز تبرم شراكة مع فوو لتوسيع نطاق حضورهما العالمي وتعزيز الجهود المبذولة لمكافحة الجرائم المالية

يسرّ كل من شركة "إفيا تكنولوجيز" وشركة "فوو" الإعلان عن إبرامهما شراكة استراتيجية تمثل خطوة مهمة نحو تزويد المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم بحلول مبتكرة وشاملة في مجال الامتثال لمتطلبات مكافحة غسل الأموال والجرائم المالية.

يسرّ كل من شركة “إفيا تكنولوجيز” وشركة “فوو” الإعلان عن إبرامهما شراكة استراتيجية تمثل خطوة مهمة نحو تزويد المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم بحلول مبتكرة وشاملة في مجال الامتثال لمتطلبات مكافحة غسل الأموال والجرائم المالية. ويهدف هذا التعاون إلى الاستفادة مما تتمتع به المؤسستان من ميزات وخبرات في سبيل حماية المؤسسات من الجرائم المالية، وتبسيط العمليات، فضلاً عن تحسين الكفاءة ودورة حياة الامتثال المؤتمتة بالكامل لا سيما في كندا وأوروبا والمملكة المتحدة.

وفي هذا السياق، قال إندراني بيسواس، مدير قسم المبيعات في شركة “إفيا تكنولوجيز“: “نعرب عن حماسنا للتعاون مع شركة ’فوو‘ ومضافرة جهودنا لتسريع وتيرة الابتكار في مجال مكافحة غسل الأموال. تشكّل هذه الشراكة خطوة فريدة من نوعها لمعالجة التحديات المعقدة المرتبطة بمكافحة غسل الأموال في مختلف المجالات التنظيمية، وذلك سعياً لترسيخ بيئة مالية أكثر أمانًا وامتثالًا على نطاق عالمي”.

ومن جهته، قال أنوب لال. إم. رامان، الرئيس التنفيذي لشركة “فوو” المحدودة“تعكس الشراكة بين ’إفيا‘ و’فوو‘ تآزرًا قوياً يجمع بين نهج ’إفيا‘ المبتكر والمتمثل في تبني أنظمة مكافحة غسل الأموال وخبرة ’فوو‘ في مجال الدفع والتحويلات المالية“. وأضاف: “يمثل هذا التعاون خطوة أساسية نحو تحقيق مستقبل يمكن فيه للمؤسسات أن تستبق المخاطر الناشئة وتحمي سلامة النظام المالي العالمي”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى