“هواوي” تعلن توفر جهاز ” HUAWEI MatePad SE 11″ المتكامل للترفيه والتعلم في الإمارات

أعلنت “هواوي” عن توفر جهازها” HUAWEI MatePad SE 11″ اللوحي الجديد المُصمم لتعزيز تجارب الرؤية الرائعة ورفع مستوى الإنتاجية للمستخدمين، حيث يقدم تجربة مشاهدة ورؤية مُذهلة مع توفير راحة فريدة للعين. وبفضل بطاريته ذات العمر الطويل، ودعم القلم متعدد الاستخدامات، والشاشات المبتكرة، يعد هذا الجهاز اللوحي مثالياً للعمل، والترفيه، والتعلم.
ويتوفر جهاز ” HUAWEI MatePad SE 11″ اللوحي الجديد للشراء الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر (599 درهم)، وذلك من خلال متجر “هواوي” الالكتروني ومتاجر تجزئة مُختارة.

ويتميز جهاز ” HUAWEI MatePad SE 11″ اللوحي الجديد بشاشة بمقاس 11 بوصة، بدقة FHD+ ومستوى وضوح يبلغ 1920 x 1200، وهو ما يوفر تجربة مشاهدة، واضحة، ومشوقة، وغامرة. وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 85%، بحيث تسمح للمستخدمين بالتركيز على متابعة محتواهم. كما يقدم الجهاز اللوحي ميزات عدة من بينها ضبط وضع راحة العين الذي يقلل من انبعاثات الضوء الأزرق، وضبط الضوء DC لعرض خالٍ من الوميض، كما أن الوضع الداكن للبيئات ذات الإضاءة المنخفضة، ووضع الكتاب الإلكتروني لتجربة قراءة مشابهة للكتاب الورقي. ولذلك فإن الحل القائم على الأجهزة من هواوي يقلل بشكل فعال من انبعاثات الضوء الأزرق من الشاشة دون التأثير على دقة الألوان أو إدخال لون أصفر. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز HUAWEI MatePad SE 11” بتقنية معتمدة من TÜV Rheinland تضمن عدم وجود وميض بحيث تقلل التعب والإجهاد على العين بشكل إضافي.
ويعد عمر البطارية هو عامل حاسم للأجهزة اللوحية، حيث يتفوق HUAWEI MatePad SE 11” في هذا المجال بفضل بطاريتة كبيرة السعة التي تصل إلى 7700 مللي أمبير. وتتيح هذه السعة الرائعة للبطارية ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل المستمر للفيديو بجودة HD 1080p، مما يجعلها رفيقاً موثوقاً للترفيه أثناء التنقل وفي المنزل. ويمكن للشحن السريع بقوة 22.5 واط شحن البطارية تماماً في 140 دقيقة فقط. وبالإضافة إلى بطاريتها القوية والشحن السريع، يستخدم الجهاز اللوحي تقنيات متقدمة لتوفير الطاقة، مما يضمن عمراً طويلاً للبطارية.

كما يدعم HUAWEI MatePad SE 11” قلم HUAWEI M-Pen Lite، وهو قلم بجسم معدني أنيق ومُشبك ومريح لسهولة الحمل. وصُمم لتجربة كتابة يدوية أصلية، فهو مثالي لكتابة الملاحظات والرسم والإبداع. وبفضل بطارية جافة من نوعية AAAA ذات العمر الطويل في وضع الاستعداد، لا يحتاج المستخدمون إلى الانتظار لشحن القلم إذا نفدت البطارية.

ومع قلم HUAWEI M-Pen Lite، فإن الجهاز اللوحي يستخدم خوارزمية ذكاء اصطناعي تتعرف بذكاء على مختلف سيناريوهات الكتابة والرسم، مما يحسن أداء الشاشة والقلم خلال الوقت الفعلي. ونتيجة لذلك، تكون تجربة الكتابة اليدوية سلسة وطبيعية بشكل مُتسق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز قلم HUAWEI M-Pen Lite بميزة تقدير الضربات خلال الرسم والتي تتنبأ بنقاط اللمس وترسمها بناءً على حركات المستخدم، مما يعزز من حساسية اللمس وتجربة الكتابة بشكل عام.

وهناك ميزة التنسيق بين الشاشات المتعددة في HUAWEI MatePad SE 11” التي تسمح للجهاز اللوحي، بما في ذلك لوحة المفاتيح والشاشة والسماعات، بالعمل كأجهزة ملحقة للهواتف المحمولة. مما يعني أن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى هواتفهم المحمولة واستخدامها بسهولة على الشاشة الكبيرة للجهاز اللوحي، كما يسمح التنسيق بين الشاشات المتعددة للمستخدمين بسهولة سحب وإدراج الملفات بين هواتفهم والجهاز اللوحي، ونسخ المحتوى من جهاز ولصقه على الجهاز الآخر، وحتى تشغيل تطبيقات الجوال في نوافذ منفصلة على شاشة الجهاز اللوحي. مما يجعل القيام بالمهام المعقدة مثل الاطلاع على البريد الإلكتروني أو تحرير جداول البيانات على الهاتف أسهل باستخدام الجهاز اللوحي.

وتتيح ميزة التنسيق بين الشاشات المتعددة أيضاً إمكانيات إبداعية جديدة بتمكين المستخدمين من دمج قوة الجهاز اللوحي والكمبيوتر الشخصي، لإنشاء جهاز فائق يرفع الإنتاجية. من خلال هذا الوضع، يمكن للجهاز اللوحي أن يعمل كشاشة ثانوية أو حتى كدفتر ملاحظات رقمي مريح.

ويأتي HUAWEI MatePad SE 11” مع ركن للأطفال مُدمج مُصمم لتوفير بيئة رقمية آمنة وممتعة للأطفال. ومع ميزات مثل القيود الزمنية وحماية العين متعدد الطبقات، يمكن للآباء أن يطمئنوا إلى أن أطفالهم يستخدمون الجهاز اللوحي بشكل مسؤول. يقدم ركن الأطفال أيضاً أنشطة مشوقة مثل لوحة الرسم، والقدرة على التسجيل، وكاميرا لالتقاط الصور والفيديوهات.
ويدعم الجهاز اللوحي كلمات مرور منفصلة للآباء والأطفال، مما يتيح الوصول المستقل والآمن. يمكن للأطفال فتح الشاشة والوصول إلى ركن الأطفال باستخدام كلمة مرور مُخصصة.
وداخل ركن الأطفال، يمكن للصغار استكشاف عالم من التطبيقات الممتعة والتعليمية. كما تعاونت هواوي مع النظام التعليمي BabyBus لتقديم مزيد من المحتوى للأطفال. كما يشجع الجهاز اللوحي على الإبداع من خلال توفير أدوات للأطفال لالتقاط اللحظات الممتعة، ورسم خيالاتهم، وتسجيل إبداعاتهم الفريدة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شكل أكثر توافقاً مع الأطفال، يأتي HUAWEI MatePad SE 11” أيضاً في إصدار خاص للأطفال، يتميز بحافظة واقية من السيليكون مع
وبفضل شاشته الرائعة، وعمر بطاريته الطويل، ودعم قلم HUAWEI M-Pen Lite، يقدم HUAWEI MatePad SE 11” قيمة استثنائية وتجربة ترفيهية ممتازة لجميع أفراد العائلة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى