إليسا تستعين بأغنية نوال الزغبي للرد على انتقادات حفل أعياد بيروت

ردّت الفنانة اللبنانية إليسا، على الانتقادات التي تعرّضت لها خلال الساعات القليلة الماضية؛ بسبب قيامها بخلع حذائها على المسرح في حفل افتتاح مهرجان أعياد بيروت.

وكان عدد كبير من رواد السوشال ميديا، قد وجّهوا انتقادات حادة للفنانة اللبنانية؛ بسبب خلعها الحذاء على المسرح، وهو الأمر الذي ردّت عليه إليسا بتدوينة عبر حسابها بمنصة “إكس”، تضمنّت كلمات أغنية “ولا بيهمني” لمواطنتها المطربة نوال الزغبي “ولا بيهمني أبداً منهم!.. إيه يعني أكون حلوة بعينهم”.

وظهرت إليسا في حفل افتتاح مهرجان أعياد بيروت، وهي تجلس على كرسي في المسرح، واستعانت بمساعدها ليخلع لها الحذاء، واعتذرت له أمام الجمهور، وبررت ذلك بأنها لم تعد قادرة على الوقوف والغناء به، لتستكمل حفلها بدون حذاء.

وفي تدوينة أخرى، نشرت إليسا، الصور، عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت بالقول: بيروت، لقد ملأت قلبي بالسعادة الليلة الماضية. إن رؤيتكم جميعًا والشعور بطاقتكم كان أمرًا لا يصدق حقًا. شكرا لجعلها لا تنسى.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو متنوعة من الحفل الذي قدّمته إليسا مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت على مسرح واجهة بيروت البحرية بعد غياب دام لـ 4 سنوات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى