نرفع استغاثات أهالي الربيعات بدكرنس بمحافظ الدقهلية من العطش وانقطاع مياه الشرب النظيفة 

 

كتب: رضا الحصرى 

نرفع ونضم صوتنا لصوت أهالي الربيعات بدكرنس الذين يستغيثون بمحافظ الدقهلية من العطش وانقطاع مياه الشرب النظيفة  .. حيث تعاني منطقة الربيعات التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية العطش وانقطاع مياه الشرب النظيفة ..

 

وهنا نناشد بناءاً على هذا اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية .. 

ونحيطه علما بأن قرى الربيع مركز دكرنس دقهلية وهي عبارة عن تجمع قرية وعزبة وتابع وبالغ عددها ٦٨ قرية وعزبة وتابع ..والبالغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة .. كلها لاتصل إليها مياه الشرب النظيفة .. 

 

وتلك المشكلة وهي ندرة وانقطاع مياه الشرب النظيفة قد ظهرت منذ أكثر من ثلاثة أشهر ..

 

  والأهالي يطالبون محافظ الدقهلية ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الدقهلية العمل الفوري علي حل تلك الأزمة .. 

 

والسعي الجاد لوجود ووفرة مياه الشرب النظيفة .. 

 

خاصة وان مياه الشرب النظيفة ليست رفاهية إنما هي أساس من أساسيات الحياة الآدمية الطبيعية ..

 

ويعتبون عتاب المتعشمين رغم وجود أعضاء مجلس النواب والشيوخ ..ولكن للاسف الشديد لم يتحرك لهم ساكناً ..

 

 واضافوا ان الوضع الحالي لايتحمل أكثر من ذلك .. 

 

وذلك في إطار حياه كريمة لهؤلاء الناس ..

 

ويناشدون ويطلبون كوب مياه شرب نظيف في إطار تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حياة كريمة لجميع المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية ..

 

لذا وفي ظل توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نناشد يناشدون المسئولين سرعة التحرك الفوري والجاد وإنقاذ الناس من ماهم فيه ..

 

ويناشدون كل مسئول أيضا محاسبة المقصرين في هذا الشأن لأن المسؤولين لايقومون بواجبهم نحو المواطنين في تلك المنطقة ضاربين بوجودهم ومعاناتهم عرض الحائط ..

 

وفي النهاية يبعثون للواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية .. كل الشكر والتقدير والاحترام آملين أن تنال استغاثتهم عناية المحافظ والمسئولين.

 

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل رصدنا لمعاناة اهل الربيعات بدكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية من نقص وانقطاع مياه الشرب النظيفة.. كان ذلك من خلال عرض استغاثه أهالى قرى الربيعة دكرنس دقهلية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى