إنطلاق موسم سباقات الهجن “2024-2025” في المرموم

تنطلق صباح الجمعة الموافق السادس من سبتمبر فعاليات لموسم الجديد لسباقات الهجن 2024-2025 في ميدان المرموم التابع لنادي دبي لسباقات الهجن، ويتوقع أن يشهد الموسم منافسات قوية بين نخبة الهجن من مختلف إمارات الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وياتي هذا الحدث الرياضي التراثي وسط إهتمام من محبي وعشاق سباقات الهجن.
ومن جانبه اعلن نادي دبي لسباقات الهجن عن إكتمال الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد، مؤكداً جاهزية كافة المرافق والخدمات لاستقبال المشاركين والجماهير، وقال سعادة علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن: بحمد الله وتوفيقه وبدعم وإهتمام أصحاب السمو الشيوخ وتوجيهاتهم أكملنا كافة التحضيرات اللازمة لضمان نجاح الموسم الجديد، حيث تم تجهيز ميدان المرموم وجميع الميادين التابعة لنادي دبي لسباقات الهجن (الهباب، الطي، دستور وسيف العرب) بأحدث التقنيات مع توفير كافة وسائل الراحة للمشاركين والزوار من المقيمين والسياح الاجانب.
وتابع المدير التنفيذي: لقد ركزنا إهتمامنا على عملية تطوير البنية التحتية للنادي وإجراء الكثير من الاصلاحات مع إستحداث الكثير من المرافق التي سوف تساعد على تهيئة المكان لتقديم تجربة متميزة للمشاركين والجمهور على حد سواء ، كما قمنا بتحديث جميع الانظمة الذكية التي ظللنا نعتمد عليها طيلة السنوات الماضية، وذلك لضمان سير السباقات بكفاءة عالية وعدالة تامة. ووعد المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن جميع عشاق ومحبي هذه الرياضة التراثية بتقديم موسم إستثنائي في كل النواحي.
ويستمر موسم سباقات الهجن في المرموم والميادين الفرعية الاخرى التابعة لنادي دبي لسباقات الهجن حتى نهاية شهر مارس من العام 2025، متضمناً العديد من الاشواط والمنافسات للفئات العمرية المختلفة مع جوائز قيمة للفائزين.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى