رواية وِزرَ أُخرى، إبداع أدبي بقلم فلسطيني

بينما يفقد الدكتور كمال، -دكتور التنمية البشرية- الفلسطيني الذي يعيش في مانهاتن، ابنه يوسف الذي خرج ولم يعد ليلة عيد الميلاد المجيد، يعيش في صراع البحث والتحقيق من أجل الوصول إلى الحقيقة، ثم صراع القرار بين البقاء في أرض الأحلام او العودة إلى احتواء الوطن.
بين دفتيّ كتاب، تقدم رواية وزر أخرى مجموعة من الرسائل العاطفية والوطنية والاجتماعية، مزجت بين إثارة الأحداث والتشويق وبين مشاعر الحنين للوطن في الغربة، وبين العاطفة التي تقف على ناصية الأشياء كلها.

تعكس رواية وزر أخرى للكاتبة الفلسطينية منى بشناق رسالة العدالة الالهية، والتي جائت ضمن سرد روائي قوي ومتمكن استطاعت الكاتبة من خلاله أن تمزج بين موضوعات معاصرة، وحبكة روائية متمكنة قُفلت بنهاية مفاجئة وأحداث غير متوقعة ما أضفى عنصر التشويق والمتعة في قرائتها.

ويُذكر أن رواية وزر أخرى قد دخلت في مكتبة الكونغرس الامريكية ضمن الزاوية العربية، وشاركت في أكثر من عشر معارض دولية في مختلف الدول العربية.

وتطمح الكاتبة إلى إنجاز أعمال أدبية أخرى، لأن الكتابة هي الروح التي تغذي حواسنا وتعانق ما في قلوبنا، شاكرة كل من كان داعماً لها في موهبتها الأدبية، متمنية أن تساهم الكتابة الأدبية في الحفاظ على اللغة والرسالة وإغناء الواقع الأدبي في فلسطين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى