كيف ستكون حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

يوم*الخميس* نهاراً: الطقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
*تحذيرات يوم الخميس*
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.
يوم*الجمعة* نهاراً: ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع بقائها حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، الطقس معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومناسب لممارسة النشاطات الخارجية، بينما يكون حاراً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
يوم*السبت* نهاراً: انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
يوم *الأحد* نهاراً: انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، الطقس غائم جزئي ولطيف الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
*تحذيرات يوم الأحد*
– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى