بداية “موسم الهالوين 2024” من أي إم جي عالم من المغامرات من 16 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر

أطلقت أي ام جي عالم من المغامرات، أكبر مدينة ترفيهية في دبي، حيث تعتبر كل زيارة مغامرةً جديدة، موسم الهالوين “المدينة المسكونة” والذي سيمتد لشهر ونصف من 16 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر 2024. بينما ستقام حفلة “مهرجان الرعب” الشهيرة الخاصة بأي إم جي يوم السبت 26 أكتوبر 2024 بوجود الدي جي بلس وبدر، وستستمر الحفلة حتى 1صباحاً بعد منتصف الليل.

سيستضيف فريق مغامرات أي إم جي الجديد المغامرات المرعبة هذا العام، وهي شخصيات مخصصة لموسم الرعب في هالوين حيث سيستمتع الضيوف بألعاب تقشعر لها الأبدان بدءاً من خوض المخاطرة الشهيرة المثيرة للرعب في “الهانتد أوتيل” الذي تم تجديده مؤخراً.

لن يقتصر الرعب على المدينة المسكونة (الهانتد تاون) فقط، بل سيمتد ليشمل جميع مباني أي إم جي، فهذا العام، تحيط حقول الذرة بالحديقة، وعادت الفزاعات المخيفة للحياة، أما معبد ” لوست فوكس” فإنه ملعون الآن أيضاً، بينما سيعيش الزوار أكثر أنواع الترفيه إثارة للرعب في الغابات المسكونة “هانتد وودز” وهرم التضحيات الشرير.

وعلقت رولا عسيران، رئيسة قسم التسويق في مجموعة أي إم جي، قائلة: “تستعدُّ أي إم جي لإقامة أكبر تجربة هالوين وأكثرها واقعية حتى الآن. بينما يتصدّر “الهانتد تاون” المشهد، فإن أي أم جي عالم من المغامرات تعزز وتوسع جميع احتفالات الهالوين من خلال مغامرات مرعبة ومخيفة جديدة ومختلفة في كل زيارة”.

احتفال الهالوين مفتوح لكافة أفراد العائلة مع عروض هالوين خاصة للأطفال، وخدع وحلويات، وظهور شخصياتهم المفضلة. علاوة على ذلك، ستكون جميع الجولات وأماكن الترفيه الرائعة والمخيفة الخاصة بأي أم جي عالم من المغامرات متاحة أيضاً للتمتع بإثارة أكثر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى