Matchday Champions، فئة جديدة من ألعاب كرة القدم المحمولة متاحة الآن في جميع أنحاء العالم

تنطلق بحدث داخل اللعبة تستضيفه نجمة كرة القدم Alexia Putellas والمؤثرة Celine Dept

أطلقت Matchday، الشركة المطورة لألعاب الجوال المبتكرة لمشجعي كرة القدم البالغ عددهم خمسة مليارات مشجع، أحدث ألعابها، Matchday Champions. اليوم، أصبحت اللعبة متاحة في مرحلة الوصول المبكر على مستوى العالم، وهي تحتفل ببطولة “Copa Alexia x Céline” المحدودة الوقت، وهي بطولة فريدة من نوعها داخل اللعبة تستضيفها بطلة كأس العالم لكرة القدم الإسبانية Alexia Putellas، والمؤثرة البلجيكية الشهيرة للغاية Celine Dept.

بدعم من صندوق Play Time التابع لـ Lionel Messi، وAlexia Putellas، وغيرهما من أساطير الصناعة في مجال الرياضة والألعاب، تعد Matchday Champions تجربة فريدة من نوعها. تسمح اللعبة للاعبين بجمع وصياغة وإدارة فريق أحلامهم الخاص المكون من لاعبي الرجال والسيدات. إنها توفر إثارة كرة القدم باستخدام محرك إنشاء سرد متطور، مما يضمن عدم وجود مباراتين متماثلتين على الإطلاق. قام أكثر من مليوني شخص بالتسجيل المسبق قبل الإطلاق. تتوفر Matchday Champions الآن في الوصول المبكر على مستوى العالم لهواتف iOS و Android.

يمكن للاعبين الذين يقومون بتنزيل اللعبة التسجيل للمشاركة في كأس Alexia x Céline، بدءًا من 20 سبتمبر. تستضيف بطولة كأس العالم والفائزة مرتين بجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعبة في الاتحاد الأوروبي للسيدات Alexia Putellas والمؤثرة Celine Dept، وهي من أشد المعجبين بكرة القدم ولديها أكثر من 50 مليون متابع على YouTube وTikTok وInstagram، تحدي Copa Alexia x Céline اللاعبين للانضمام إلى فريق Alexia أو فريق Celine، والتنافس في بطولة افتراضية للحصول على حقوق المفاخرة والجوائز.

وقالت Putellas: “تسلط Matchday الضوء على شيئين أشعر بشغف كبير تجاههما: كرة القدم النسائية والشمول”. “كرة القدم النسائية آخذة في الارتفاع على مدى العقد الماضي، وفرق كرة القدم المشتركة بين الجنسين في Matchday تمثل هذا الواقع بطريقة ممتعة وجديدة للجماهير. يشرفني أن أكون جزءًا من عالم كرة القدم (الافتراضي) الذي يمنح الرجال والنساء المساواة الحقيقية. آمل أن يلهم هذا النوع من التمثيل الذي نراه في مباريات Matchday نجوم كرة القدم للسيدات وجميع مشجعي كرة القدم في المستقبل، ويساعد على دفع المحادثات إلى الأمام حول المساواة”.

تمنح Matchday، المرخصة من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والاتحاد الدولي لمحترفي كرة القدم (FIFPRO)، المشجعين القدرة على جمع بطاقات اللاعبين الرقمية من عشرات الآلاف من لاعبي كرة القدم، ودمج لاعبي الرجال والنساء في فريقهم المثالي لمواجهة فرق لاعبين آخرين. يبدأ اللاعبون بتجميع فريقهم، والذي يمكنهم البدء في ترقيته على الفور. ثم يرسلون تشكيلتهم الأساسية إلى أرض الملعب، ويقدم محرك المحاكاة الخاص بـ Matchday Champions سردًا مثيرًا داخل اللعبة. العب ضد المنافسين والأصدقاء أثناء كسب الموارد وتجنيد لاعبي كرة القدم لتحسين فريقهم. تجسد Matchday Champions بشكل أصيل النشوة والأسى اللذين يرافقان كرة القدم في الحياة الواقعية، وتتطور كل مباراة بطريقة فريدة.

قال Sebastien de Halleux المؤسس المشارك ومدير الألعاب في Matchday: “كرة القدم هي تجربة عاطفية لمشجعيها الخمسة مليارات في جميع أنحاء العالم، والآن سيكونون قادرين على تجربة دراما الرياضة في لعبة فيديو يمكنها محاكاة الألعاب بسلاسة بناءً على لاعبين حقيقيين وإحصائيات حقيقية وأكثر من ذلك”. “لقد اختبر عدد قليل من اللاعبين المستويات العاطفية العالية لكرة القدم مثل Alexia Putellas، التي فازت بكأس العالم، وثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا للسيدات، و21 بطولة محلية، إلى جانب جميع جوائزها الفردية المذهلة، لذلك يشرفنا أنها انضمت إلينا ليس فقط كسفيرة لـ Matchday ولكن كمضيفة لأول بطولة عالمية داخل اللعبة”.

في Matchday Champions، يقوم اللاعبون ببناء وتعزيز فرقهم، والتنافس ضد الآخرين للصعود عبر الأقسام وتنمية ناديهم، والتنافس مع الأصدقاء ومجتمع Matchday العالمي النابض بالحياة، والذي يصل عدد أعضائه بالفعل إلى الملايين. يمكن إعداد الفرق المخصصة بسهولة من خلال واجهة Matchday Champions البديهية والتي يمكن الوصول إليها، مما يسمح للاعبين بتجربة تشكيل فريقهم، بالإضافة إلى شراء البطاقات وبيعها ومشاركتها مع الأصدقاء. يقوم اللاعبون بصقل فريقهم في وضع اللاعب الفردي، ثم يخطون إلى أرض الملعب لخوض مباراة ودية أو مسابقة دوري ملحمية مع مشجعين من جميع أنحاء العالم. كما يمكنهم أيضًا الانضمام إلى المشجعين على Discord الرسمي لمناقشة كل ما يتعلق بكرة القدم، والمشاركة في المسابقات الأسبوعية، والمشاركة في AMAs مع مشاهير كرة القدم ومتابعة مباريات كرة القدم في العالم الحقيقي.

يواصل Matchday دفع حدود الملكية الرقمية مع Matchday Champions، وهو جزء من فئة جديدة من الألعاب الرياضية حيث يبني المشجعون فرقًا افتراضية من خلال جمع البطاقات الرقمية للاعبي كرة القدم المفضلين لديهم. يتمتع اللاعبون بملكية حقيقية لبطاقاتهم وغيرها من العناصر الرقمية داخل Matchday Champions أثناء قيامهم بجمع وتداول وتنمية فريق أحلامهم. يمكن استخدام هذه البطاقات المرخصة رسميًا في جميع الألعاب ضمن نظام Matchday البيئي مع استمرار نموه.

أطلقت Matchday سابقًا لعبة الأسئلة والتنبؤ بالمباريات Matchday Challenge: كأس العالم للسيدات FIFA 2023™ هي نسخة AUNZ2023™ التي أقيمت خلال بطولة كأس العالم للسيدات FIFA وشارك فيها ملايين اللاعبات في جميع أنحاء العالم. .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى