جوري بكر: “أريد أن أُعتبر ممثلة موهوبة، وليس مجرد وجه جميل”

جوري بكر: شخصية سوسن تعكس تجارب شخصية في حياتي أفادت الفنانة جوري بكر أن شخصية سوسن، المحامية الشريرة في مسلسل «برغم القانون»، مستلهمة من تجاربها الشخصية. وأوضحت أنها قابلت شخصيات في بداية مشوارها الفني رفضت مساعدتها، رغم عدم وجود أي خلاف بينهم. هذه التجارب ساهمت في تشكيل رؤيتها عن الشخصية التي تؤديها.

اقرا ايضا:أول ظهور لـ جوري بكر وزوجها بعد شائعة طلاقهما

في مداخلتها مع برنامج “تفاصيل”، أكدت جوري بكر أن شخصية سوسن تتجسد في تجاربها الشخصية، حيث كانت تتساءل عن سبب كراهية بعض الشخصيات لها وكيف تؤثر سلبًا على مسيرتها الفنية. وأوضحت: “شاهدت كيف كانت هذه الشخصيات تتعامل معي، وكم كانت أنانية ومحبطة لمجرد أنها ترى أنني أفضل منها. للأسف، هذه الأنواع من الشخصيات أصبحت شائعة في حياتنا اليومية.”

كما أعربت بكر عن أملها في أن يُنظر إليها كممثلة تتمتع بموهبة، وليس فقط كإحدى النساء الجميلات. وقالت: “في البداية، كانت العروض التي تصلني تقتصر على أدوار تتطلب مظهرًا محددًا، لكنني لا أرغب في أن يتم حصرني في تلك الأدوار. أتمنى أن يراني المخرجون كممثلة ذات قدرات فنية.”وفي سياق آخر، أشادت بكر بالفنانات اللواتي تُعجب بأعمالهن، مثل غادة عبدالرازق، ويسرا، ونيللي كريم، وهند صبري، ومنى زكي، قائلة: “كل واحدة منهن قدمت أدوارًا تركت أثرًا كبيرًا فينا، وهن لا يمثلن فحسب، بل يتناولن قضايا مهمة.”

أضافت بكر أنها تود الخروج من قوالب الأدوار النمطية التي تقتصر على المظهر، مشيرة إلى أن العديد من العروض التي تلقتها كانت تتطلب مظهرًا محددًا.

اقرا ايضا:شاهد.. جوري بكر برفقه عمرو دياب في أحدث ظهور

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى