اليوم الوطني سفارة المملكة لدى الأردن تحتفي باليوم الوطني الـ 94


عمّان _ بسام العريان

أقامت سفارة المملكة لدى الأردن اليوم حفلًا بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين نايف بن بندر السديري، ووزيرة الدولة لشؤون الخارجية الأردنية نانسي نمروقة، ووزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية أشرف الأعور، وعدد من الشخصيات السياسية والأكاديمية والثقافية الأردنية.
وألقت وزيرة الدولة لشؤون الخارجية الأردنية نانسي نمروقة، كلمة أكدت خلالها عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، والمبنية على أسس سليمة وواضحة حتى أضحت مثالًا يحتذى، فضلًا عن وحدة المواقف والتاريخ المشترك والقيم والعادات والتقاليد الأصيلة.
وأضافت “من دواعي سعادتنا وسرورنا في الأردن أن نرى حجم التقدم والازدهار الذي تشهده المملكة العربية السعودية، ونرى كذلك الجهد الكبير من البلدين لإبقاء العلاقات الأخوية الراسخة في إطارها المتميز، والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات.
من جهته، نوه السفير السديري خلال كلمته، بعمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى المستويات كافة، قائلًا إن العلاقات بين البلدين أخذت مسارًا مُتميزًا وراسخًا بين القيادتين والحكومتين، ما أثمرَ توافقًا دائمًا بين المصالح المشتركة للمملكتين الشقيقتين، وامتازت بعراقتها المتجذرة التي تتعدى جميع المفاهيم وأبعاد المصالح والمحددات، أساسها المصداقية والوضوح في التعامل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى