ينتظرون إشارة من نصرالله”.. صحيفة عبرية تكشف عن تحركٍ عسكري لمسلحين موالين لحزب الله

ذكرت صحيفة هآرتس العبرية، أن الجيش الإسرائيلي يتابع بقلق قدوم نحو 40 ألف مسلح أتوا من دول عدة بما في ذلك العراق واليمن وسوريا ويتواجدون قرب مرتفعات الجولان، مشيرةً إلى أنهم ينتظرون إشارة من الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، للانضمام إلى القتال.
إشارة من نصرالله

ونقلت الصحيفة عن مسؤول إسرائيلي كبير: “إذا لزم الأمر سنتحرك في سوريا أيضاً لنوضح بشكل أفضل أننا لم نعد نقبل وجودهم هناك”.

إلى ذلك، قالت المؤسسة الأمنية الإسرائيلية: “على الرغم من أن من تم رصدهم ليسوا مقاتلين نخبة، إلا أن تواجدهم في هذه المنطقة مثير للقلق”.

ويوم السبت الماضي، بعث حـزب الله في العراق رسالة إلى الأمين العام لـ حـزب الله اللبناني حسن نصرالله، أكد فيها استعداده لإرسال 100 ألف مقاتل من العراق إلى لبنان.

وجاء في رسالة للأمين العام للحزب العراقي أبو آلاء الولائي: “سلام من الله عليكم وتحية ممزوجة بوحدة الدم والساحات، سيدنا الأعز.. كنت عميقاً، كما أنت دائماً، حين أخبرتني ذات يوم إن العراق خزان القوة الأكبر، وشريان المقاومة الأبهر”.

وأضاف أبو آلاء الولائي: “ولأن الألم والأمل عمّا يدور حولكم يقع في قلوبنا قبل أن يقع في قلوبكم، فإننا يا ابن الزهراء حاضرون على خط الشروع”.

وتابع: “ننتظر منك إشارة لنرفع عن نهر الرجال بوابة الانتظار، لتستقبل سيلاً بشرياً عراقياً تكتظ به حدود لبنان وخنادقها، فإن فقدتم ألفاً من الشهداء، سنمدكم بمئة ألف من الأبطال، والله على ما نقول شهيد”.

وأردف: “إننا يا أبا هادي الحبيب، بمقاومتنا وسلاحنا وأموالنا وأرواحنا، جنودٌ مجنّدة تحت أمرك، فخض بنا البحر، واضرب بعصاك الحجر، لتتفجر تحت أقدام الغزاة نيرانا، من شمال الاحتلال حتى جنوبه”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى