نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل (فيديو

ترددت مؤخراً شائعات حول اعتزال الفنانة المصرية نشوى مصطفى التمثيل، ما دفع الأخيرة إلى الرد عبر بث مباشر من خلال صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

نشوى مصطفى: لا صحة لخبر اعتزالي ولديّ أعمال جديدة

وقالت الممثلة نشوى مصطفى إنه لا صحة للشائعات التي تم تداولها من قبل مواقع كثيرة حول اعتزالها.

وكشفت الفنانة المصرية أنها تعاقدت قبل شهر على مسلسل لموسم رمضان المقبل مع مخرج وصفته بالعظيم، قائلة إنها لطالما كانت تتمنى العمل معه، لكنها لم تكشف عن اسمه مبررة ذلك بأن الإعلان عن العمل يعود لشركة الإنتاج.

وأضافت نشوى مصطفى أن هناك بوادر عمل إعلامي، وأنها ستزور دولة الإمارات في شهر أكتوبر/ تشرين الأول لمناقشته.

نشوى مصطفى توجه رسالة عبر صفحتها على “فيسبوك”

وأوضحت الممثلة المصرية بأنها تحدثت عن موضوع الاعتزال عندما حلت ضيفة مؤخراً في برنامج “ضيفي” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة “الشرق”، بعد أن سألها الأخير عن موضوع الاعتزال، لترد الفنانة بأن ذلك وارد لأسباب قد تكون صحية أو لعدم وجود أعمال فنية مناسبة، لكن ليس حالياً.

وأضافت أنها تعمل حالياً، وتقدم برنامج “بنت البلد” على قناة “تن” المصرية.

ووجهت نشوى مصطفى رسالة عبر الفيديو قالت فيها إن قرار اعتزالها أو أي رأي خاص بها حيال أي قضية هو أمر يندرج ضمن حريتها الشخصية، وأنه لا أحد ملزم بتبنيه، بل باحترامه فقط.

آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

وكان آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، مسلسل “إمبراطورية ميم”، مع الفنان خالد النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عز العرب، وآخرين، من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وقصة إحسان عبدالقدوس.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى