وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدث عن “مفاجآت” بعد نصر الله

هدد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت يوم الجمعة باغتيال المزيد من قادة “حزب الله” اللبناني، مؤكداً أن إسرائيل ستواصل استهداف مواقع الحزب في لبنان.

وفي حديثه خلال لقاء مع جنود الفرقة العسكرية 36 على الحدود اللبنانية، أشار غالانت إلى أن الجيش الإسرائيلي مستمر في التقدم نحو جنوب لبنان، متعهداً بـ”تدمير كامل للبنية التحتية لحزب الله”.

وأكد غالانت أن “حزب الله” يتلقى ضربات قاسية ومتتالية، مضيفاً: “لقد اغتلنا نصر الله ولدينا المزيد من المفاجآت في جعبتنا. بعضها تم تنفيذه بالفعل، والبعض الآخر سيُنفذ قريباً”.

كما أشار إلى أن منظومة الصواريخ التابعة لحزب الله تعرضت لضربات قوية، حيث دُمّر جزء كبير منها بفضل العمليات الدقيقة التي نفذتها القوات الإسرائيلية.

وتابع غالانت قائلاً: “ننفذ الآن عمليات في عدد من القرى اللبنانية، وسنواصل هذه العمليات في أي مكان يتطلبه الأمر لتفكيك البنية التحتية لحزب الله بالكامل، والتي يتم استخدامها لشن هجمات ضدنا”.

وأوضح أن الجنود الذين يقاتلون في هذه العمليات يدركون تماماً ضرورة حماية بلدات الشمال الإسرائيلي، مضيفاً: “سنزيل هذا التهديد وسنسمح لمواطنينا بالعودة إلى منازلهم بأمان”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى