حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

يوم *الثلاثاء* نهاراً: الطقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة، وحار نسبي في البادية والاغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات العصرولفترة قصيرة هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية من المملكة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.
*تنبيهات يوم الثلاثاء*
– خطر الانزلاق على الطرقات التي قد تشهد هطول مطري.
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من السهول.
يوم *الأربعاء* نهاراً: يستمر الطقس خريفي معتدل في أغلب المناطق، وحار نسبي في البادية والاغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات ما بعد العصر ولفترة قصيرة هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية من المملكة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيف في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة
*تنبيهات يوم الأربعاء*
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من السهول.
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في البادية الشرقية.
– خطر الانزلاق على الطرقات التي قد تشهد هطول مطري.
يوم *الخميس* نهاراً: تتأثرالمملكة بكتلة هوائية لطيفة الحرارة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، ليصبح الطقس خريفي لطيف في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحرالميت والعقبة، كما تظهرالغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتسود رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة في أغلب المناطق، ولطيف في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

*تنبيهات يوم الخميس*
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من السهول.
يوم *الجمعة* نهاراً: الطقس خريفي لطيف في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس مائل للبرودة في أغلب المناطق، ولطيف في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
*تنبيهات يوم الجمعة*
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من السهول.

لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى