حركة حماس تعلن رسمياً استشهاد السنوار.. وتصدر بياناً

أ علنت حركة حماس اليوم الجمعة، رسميا، استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار.
حركة حماس تعلن مقتل السنوار

وقالت حماس في بيان النعي: “مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا.

بكل معاني الشموخ والكبرياء والعزة والكرامة تنعى حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى شعبنا الفلسطيني وإلى أمتنا جميعاً وأحرار العالم رجلاً من أنبل الرجال وأشجع الرجال، رجلاً كرس حياته من أجل فلسطين، وقدم روحه في سبيل الله على طريق تحريرها، صدق الله فصدقه الله، واصطفاه شهيداً مع من سبقه من إخوانه الشهداء:ننعى القائد الوطني الكبيرالأخ المجاهد الشهيد يحيى السنور (أبو إبراهيم)

رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وقائد معركة طوفان الأقصى الذي ارتقى بطلاً شهيداً، مقبلاً غير مدبر، ممتشقاً سلاحه، مشتبكاً ومواجهاً لجيش الاحتلال في مقدمة الصفوف، يتنقل بين كل المواقع القتالية صامداً مرابطاً ثابتاً على أرض غزة العزة، مدافعاً عن أرض فلسطين ومقدساتها، وملهمًا في إذكاء روح الصمود والصبر والرباط والمقاومة”.

من جانبه، قال نائب رئيس حركة حماس في غزة خليل الحية في بيان: “تنعى حركة المقاومة الإسلامية حماس للأمتين العربية والإسلامية الشهيد القائد يحيى السنوار”.

وأضاف: “السنوار واصل عطاءه بعد الخروج من المعتقل حتى اكتحلت عيناه بالطوفان العظيم، وكان استمراراً لقافلة الشهداء العظام على خطى الشيخ المؤسس أحمد ياسين”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى