Raiven Capital ستحضر قمة AIM في دبي

أعلنت اليوم Raiven Capital، صندوق الاستثمار العالمي الرائد في مجال التكنولوجيا في مراحلها المبكرة، عن مشاركتها في قمة AIM المقبلة في دبي. القمة التي ستقام يومي 21 و22 أكتوبر 2024 تشكل منصة رائدة للمناقشات حول تطورات الاستثمار وظروف السوق العالمية وأحدث الاتجاهات.

أعلنت اليوم Raiven Capital، صندوق الاستثمار العالمي الرائد في مجال التكنولوجيا في مراحلها المبكرة، عن مشاركتها في قمة AIM المقبلة في دبي. القمة التي ستقام يومي 21 و22 أكتوبر 2024 تشكل منصة رائدة للمناقشات حول تطورات الاستثمار وظروف السوق العالمية وأحدث الاتجاهات.

قمة AIM هي منتدى رفيع المستوى من الشرق إلى الغرب يجمع بين صناع القرار الرئيسيين والمسؤولين التنفيذيين المهتمين بمساحة الاستثمار البديل.

وقد تمت دعوة شركة Raiven Capital لحضور القمة لأنها تتمتع بمكانة فريدة باعتبارها شركة رائدة في مجال إدارة الصناديق العالمية، تأسست محليًا في مركز الابتكار في مركز دبي المالي العالمي. وتؤمن الشركة بأن دبي هي مفترق الطرق الناشئ في العالم وستتحول بسرعة إلى عاصمة حيوية للتكنولوجيا والمعرفة.

قال Paul Dugsin، الشريك المؤسس في Raiven Capital: “نحن متحمسون للمشاركة في قمة AIM والتواصل مع القادة الآخرين في مجال الاستثمار البديل”. “دبي هي أسرع الأسواق الناشئة نموًا في مجال النمو والابتكار، ونحن ملتزمون بشدة بتطوير النظام البيئي هنا”.

صندوق Raiven Capital الذي تبلغ قيمته 125 مليون دولار يجلب المؤسسين إلى دبي وينشر رأس المال لشركات التكنولوجيا التي تتطلع إلى التوسع. بناءً على نجاحاتها في وادي السيليكون وتورونتو، تقوم الشركة بسد فجوة في النظام البيئي لشركات التكنولوجيا في مرحلة مبكرة التي تعطل الوضع الراهن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى