لقد ثبت أن منتج ForeverGone يعمل على إزالة وتدمير مواد البير والبولي فلورو ألكيل بشكل كامل في التطبيقات الصناعية والبلدية.

أعلنت شركة Gradiant عن قدرات اختبار فريدة داخل الشركة توضح إزالة مواد البير والبولي فلورو ألكيل إلى مستويات أقل من حدود وكالة حماية البيئة الأمريكية والحدود التنظيمية الأوروبية.

أعلنت اليوم شركة Gradiant، المزود العالمي للحلول المتقدمة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي، عن إنجاز رئيسي في مكافحة تلوث مواد البير والبولي فلورو ألكيل، وهي مواد كيميائية دائمة. من خلال العمل مع المياه الصناعية والبلدية ومكبات النفايات الملوثة، ثبت بشكل كمي من خلال العديد من المختبرات المعتمدة من جهات خارجية، أن ForeverGoneTM يقلل من مواد البير والبولي فلورو ألكيل إلى مستويات أقل من الحدود التنظيمية ويدمر تركيز مواد البير والبولي فلورو ألكيل الناتج تمامًا.

يؤكد هذا الإنجاز في التطوير أن ForeverGone، الذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا العام، هو الحل الوحيد المتكامل القادر على إزالة وتدمير مواد البير والبولي فلورو ألكيل في الموقع ، مما يلغي الحاجة إلى التعامل مع النفايات أو طمرها أو حرقها، مما يميزها عن التقنيات التقليدية، بما في ذلك الكربون النشط الحبيبي (GAC) وتبادل الأيونات.

يتم نشر حل ForeverGone المعبأ في حاويات بسرعة ويتم تشغيله في الموقع لتقليل مواد البير والبولي فلورو ألكيل بشكل فعال إلى مستويات أقل من الحد الأقصى لمستوى التلوث الجديد لوكالة حماية البيئة الأمريكية البالغ 4.0 جزء في المليون، والحدود الصارمة التي وضعتها اللوائح الأوروبية والأسترالية.

وقال Sankar Natarajan، الرئيس العالمي للمبيعات في Gradiant: “يقدر صناع القرار الرئيسيون عرض ForeverGone المتمايز لإزالة وتدمير مواد البير والبولي فلورو ألكيل من جميع أنواع المياه الملوثة”. “نحن نشهد سرعة مبيعات غير مسبوقة من المشاركة الأولى إلى نشر المشروع على نطاق واسع عبر قطاعات صناعية متعددة، بما في ذلك أشباه الموصلات والأغذية والمشروبات والتعدين والمرافق البلدية الرئيسية، وكلها تسعى جاهدة لتلبية المتطلبات التنظيمية وحماية مجتمعاتها”.

وقال Steven Lam، رئيس قسم التكنولوجيا في Gradiant: “لدعم تطوير ForeverGone، قمنا باستثمار كبير في قدرة مختبرات Gradiant على اكتشاف مواد البير والبولي فلورو ألكيل وصولاً إلى جزء واحد فقط لكل تريليون، مما يمكننا بشكل فريد من تزويد الشركاء العملاء بسرعة بالدليل الذي يسعون إليه على فعالية تقنيتنا على مياههم الملوثة”.

تعمل شركة Gradiant بنشاط على نشر حل ForeverGone في مواقع الشركاء العملاء في جميع أنحاء العالم، مما يوفر لهم ميزة كبيرة شاملة تتمثل في إزالة وتدمير مواد البير والبولي فلورو ألكيل. للأبد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى