جامعة الإسراء توقع اتفاقية تعاون مع دار الضيافة للمسنين

أُبرمت في جامعة الإسراء الاثنين 21/10/2024 اتفاقية تعاون تدريبي بين الجامعة ودار الضيافة للمسنين بهدف إتاحة فرصة لتدريب طلبة تخصص العلاج الطبيعي (كلية العلوم الطبية المساندة) بتقديم الخدمات العلاجية الطبيعية.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد، وعن دار الضيافة للمسنين، نائب رئيس جمعية الأسرة البيضاء السيدة نبيلة القريوتي، وبحضور الأستاذ الدكتورة انشاد جمعة (مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية والمشاريع الدولية) و الدكتور سلامة الدعجة (عميد كلية العلوم الطبية المساندة) ، والدكتورة اسيل الشبيكات ( مديرة دائرة العلاقات الثقافية والعامة ،والأستاذة جاكلين الربضي ( مديرة دار المسنين للضيافة ) .

وتنص الاتفاقية على تقديم خدمة التدريب العملي لطلبة العلاج الطبيعي من التعاون في التطوير والتدريب والتعليم المستمر والتحسين والجودة في مجال العلاج الطبيعي والرعاية الصحية.

وأشار معالي رئيس الجامعة على إن هذه الاتفاقية ضمن سلسلة اتفاقيات تعقدها جامعة الإسراء مع مختلف المؤسسات الرائدة هدفها خدمة الطلبة وتزويدهم بالمعرفة وسد الفجوة بين الجانبين العملي والنظري وتبادل الخبرات التي تنعكس إيجابياً على العملية التعليمية. مؤكداً رؤية ورسالة الجامعة السعي الدائم في تطوير مهارات الطلبة بالمعرفة والتمكين.

وعبرت القريوتي بتعزيز التعاون مع جامعة الإسراء وما تمتلكه من السمعة الطيبة والمستوى الأكاديمي وما تقدمه من جهود مميزة لخدمة طلبتها والمجتمع المحلي، بالإضافة الى حرصهم على مواكبة مختلف التطورات الأكاديمية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى