عاصي الحلاني يواصل دعمه للبنان بـ”نحنا الله معنا والأرز تجمعنا

أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني أغنيته الجديدة “نحنا الله معنا والأرز تجمعنا”، التي تحمل رسالة حب ودعم لبلده لبنان، بالتعاون مع الشاعر نزار فرنسيس والموزع طوني سابا، بينما تولى إخراج الكليب أحمد المنجد.

وتعد الأغنية جزءاً من مسيرة الحلاني الفنية المستمرة في إيصال صوت وطنه، مجسداً روح التضامن والصمود في وجه التحديات التي تواجهها البلاد.

تحمل الأغنية كلمات وطنية مؤثرة تعبّر عن التكاتف والقوة، إذ عبّر فرنسيس من خلالها عن رموز لبنان، مستخدماً الأرز رمزاً للثبات والأمل، ومن خلال لحن سابا المميز، استطاع العمل الوصول إلى قلوب الجمهور، مؤثراً فيهم بإيقاعه الحماسي وصوته العاطفي.

عاصي الحلاني يغني لبعلبك “يا نبع المرجلة”

ليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الحلاني عملاً فنياً يعبّر عن انتمائه وحبه للأماكن اللبنانية العريقة، فقد سبق أن أصدر أغنية بعنوان “بعلبك يا نبع المرجلة”، إذ غنى للبقاع بصدقٍ وعاطفة وطرح أغاني أخرى بعد الأحداث على جنوب لبنان.

كتب كلمات الأغنية نزار فرنسيس ولحنها الحلاني بنفسه، وهي تعد تكريماً خاصاً لمدينة بعلبك وجبالها ورمزيتها، خصوصاً في ظل الأوضاع الصعبة التي تعانيها نتيجة الحرب، إذ يعبّر الحلاني في كلمات الأغنية عن فخره بالمنطقة، قائلاً: بعلبك يا نبع المرجلة يا أرض أوفى ناس.. فوق الدني جبينك عالي وخد الكرامة باس.

الوليد الحلاني يمشي على خطى والده

تتميز عائلة الحلاني بمواقفها الداعمة للبنان من خلال الفن، إذ يسير الوليد عاصي الحلاني على خطى والده في هذا السياق، فقبل أسبوع، أطلق الوليد أغنية بعنوان: “بعين السما محروس يا لبنان”، التي تمثل رسالة أمل وحب للوطن.

الأغنية من ألحان والده عاصي الحلاني، وكلمات نزار فرنسيس، وتوزيع عادل عايش، ما جعلها تحظى بإعجاب الجمهور وتقديره. يجسد الوليد في هذه الأغنية روح الشباب اللبناني المتعلق بوطنه، الذي يسعى لإيصال رسائل فنية تعبّر عن العزيمة والولاء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى