حلا شيحة تكشف حقيقة ارتباطها مجددًا.. وتعلق على زيجاتها السابقة

اختارت الفنانة المصرية حلا شيحة أن تضع حدًا لمعلومات كثيرة تدور حول حياتها العاطفية، وحقيقة ارتباطها مؤخرًا، بعد الكثير من الأخبار التي تحدثت عن الموضوع.

هل تعيش حلا شيحة قصة حب؟
تحدثت حلا شيحة في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”، عن صحة ما تم تداوله مؤخرًا أنها تعيش قصة حب، بعدما شاركت صورة على ستوري “إنستغرام” كتبت عليها كلمة “Soon”، ونفت أن تكون تعبيرًا عن علاقة حب.

وأوضحت حلا الكثير من المعلومات حول حياتها العاطفية، وزيجاتها السابقة، وقالت: أريد أن أوضح للجمهور، أن أول ارتباط لي كان عبارة عن كتب كتاب فقط، وكنت صغيرة في السن، وانفصلنا مثل كل الأشخاص الذين لا يُكملون علاقتهم بعد كتب الكتاب.

وأكدت حلا أن أطول فترة زواج في حياتها كانت 12 عامًا، وقالت: أنجبت 4 أولاد من الرجل ذاته، وبعدها انفصلت عنه، وعدت إلى نشاطي الفني، واشتغلت أعمال كتيرة.

فترة زواج حلا شيحة ومعز مسعود
تطرقت حلا في اللقاء للحديث عن زواجها من معز مسعود، وكشفت أنه خلال فترة عملها بعد طلاقها من زوجها الأول، لم تكن تشعر بالحب والتقدير، وأوضحت: أي ست عندما تكون وحيدة، لا يكون إحساسها كما لو أن في حياتها رجل يحبها ويقدرها، لذلك تزوجت من جديد.

وأشارت حلا إلى أن انفصالها عن معز كان بسبب عدم اتفاقهما، حيث قالت: لم نتفق بشكل جيد، وانفصلنا بما يُرضي الله، وبعد ذلك أنا كلمت حياتي.

ونوهت إلى أن هذا الرجوع ليس سهلًا على الإطلاق، وعقّبت: التخبط أحيانًا في بعض الأمور يكون بسبب أن الشخص متعب في وقت من حياته، ولا يعلم نفسه يقف في أي مرحلة.

هل تتزوج حلا شيحة من جديد؟

في سؤال لها عما إن كانت تفكر بتكرار تجربة الزواج للمرة الثالثة، مازحت حلا مراسل “فوشيا” بالقول: مش عايزة أصلًا أنا مبسوطة كده.

ثم عادت وأوضحت: أنا لدي 4 أبناء، وأريد أن أعيش حياتي معهم، وأستغل وأقدم أعمال أحبها، والزواج سيبقى قسمة ونصيب، سواء حصل أو لم يحصل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى