الناطق باسم دائرة الاراضي والمساحة.. هذا اللي عندي

♦️ *الناطق باسم دائرة الاراضي والمساحة.. هذا اللي عندي..*

بينما كنت عائد للبيت قبل قليل.. فتحت على الاذاعة الاردنية.. واذا بي اسمع شكوى لمواطن من الشمال بخصوص قضية ازالة شيوع.. وتضرر المشتكي لسنوات لعدم حل الموضوع بسبب الاجراءات واللجان.. والان معه حكم محكمة بالامر.. والموضوع متوقف في دائرة الاراضي والمساحة.. وهندسة البلديات كما فهمت..

تم الاتصال بالدكتور طلال الزبن الناطق باسم دائرة الاراضي والمساحة.. وللامانة انني لا اعرف هذا الرجل.. ولاول مرة اسمع باسمه كناطق رسمي.. وما اثار حفيظتي من قبل هذا الرجل.. انني اقولها وبكل تجرد.. اتمنى ان يكون هناك نسخ لهذا الرجل في مؤسساتنا الوطنية.. وذلك لطريقة تعاطيه مع المشكلة.. فلم يحاول ان يكون ضد المشتكي.. ويقمعه.. فلم يقل له على سبيل المثال هاي اجراءات وبدها وقت.. ولم يقل له.. لماذا تتصل بالاذاعة ولا تراجعنا؟!.. هل ابوابنا مغلقة؟!.. ولم يحاول حتى تبيان ان الجهة الحكومية والتي يمثلها دوما على حق ولا تخطئ ابدا..
بل قال له وبكل هدوء.. انا والله لا اعلم بحيثيات قضيتك.. ولا اعلم اين وصلت.. ولكن اعدك بانني ساعمل بكل طاقتي لمعرفة وانهاء القضية.. وغدا وفي نفس الموعد.. سيكون عندك الجواب النهائي والقطعي.. وهذا اللي عندي..
فلم يحاول ان ينمق الحديث ويظهر انه يعلم كل الامور.. ولكن مشكلتك ايها المواطن تحتاج وقت وما الى ذلك من مخارج ومهارب تعودنا عليها..

تحية مليئة بالمحبة والتقدير مزجاة مني شخصيا.. ومن كل محب لهذا الوطن.. لشخصكم الكريم د. طلال الزبن.. ولكل من هم امثالك وشرواك.. من ابناء الاردن الشرفاء..

محمود الدباس – ابو الليث..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى