الارصاد : السبت طقس لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا وارتفاع على الحرارة الاحد

يوم السبت نهارا الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة و معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار في مناطق البادية.
ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم السبت:
– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتاخرة بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

اما يوم غد الاحد نهاراً ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليلاً: الأجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية و لطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية والرياح شمالية غربية معتدلة.

لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .

رائـــد رافــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى