اعتقال زوجين في فلوريدا احتجزا طفلاً داخل قفص وأجبرا آخر على شرب المياه المغلية.

واجه زوجان من فلوريدا عشرات التهم بزعم مشاركتهما في نمط وحشي من إهمال الأطفال وإساءة معاملتهم وتعذيبهم، وذلك فيما يتعلق بتعذيب ثلاثة أطفال في منزلهما.
فيما أفاد مكتب الشريف في مقاطعة Volusia أن الأمر بدأ عندما اتصلت تايلور شايفر (28 عاماً) بالسلطات، وذلك بعد أن شعرت بأن صديقها شون ستون البالغ من العمر 32 عاماً كان يسيء معاملة طفلها البالغ من العمر 5 أعوام.
وبحسب ما ورد فقد اتصلت شايفر بـ 911 بعد أن تفقدت كاميرات المراقبة وتأكدت من أن صديقها يضرب طفلها، بينما قال الشريف مايك شيتوود إن ستون قام بلكم وركل وضرب الطفل بمقبض ممسحة.
وفي البداية ألقي القبض على ستون بتهمة إساءة معاملة الأطفال المشددة، ولكن بعد تحقيق مطول اكتشف الضباط أن الأمر كان أسوأ مما كانوا يعتقدون.
وفي وقت لاحق قال الضباط إن فيديو المراقبة أظهر الطفل البالغ من العمر 5 أعوام وهو يتعرض للضرب، مع تقييد يديه خلف ظهره لساعات في الأيام التي سبقت الاتصال بـ 911.
وفي بيان صدر عن مكتب الشريف قال المسؤولون إنه تم تقييد الطفل في إحدى المرات من الساعة 6:43 مساءً وحتى 2:02 عصر يوم التالي، وفي حادثة أخرى تم تقييد ساقي الطفل وقدميه وذراعيه وجذعه لمدة ساعة على الأقل بينما وقف ستون فوقه.
ومع استمرار التحقيق علم المسؤولون أن الزوجين أجبرا طفلاً آخر على شرب المياه المغلية، كما أنه تعرض للضرب الشديد باستخدام الأدوات المنزلية، بالإضافة إلى أنه كان شاهداً على الإساءة الوحشية التي تلقاها شقيقه البالغ من العمر 5 أعوام.
Florida couple kept 5-year-old in cage, forced another child to drink boiling water.
A Florida couple faces dozens of charges for allegedly partaking in “a brutal pattern of child neglect, abuse and torture” against children in their home, detectives said.

The Volusia Sheriff’s Office said the situation began when Taylor B. Schaefer, 28, called deputies after getting a “gut feeling” that her boyfriend, 32-year-old Shawn M. Stone, was abusing her 5-year-old child.
She called 911 after checking surveillance video and confirming the abuse, according to deputies.
Sheriff Mike Chitwood said Stone punched, kicked, and beat the child with a mop handle for having an accident.
He was initially arrested on a charge of aggravated child abuse, but as detectives investigated the situation, they learned that the abuse was much worse than they initially thought.
“In one incident, his hands were bound behind his back from 6:43 p.m. one evening until 2:02 p.m. the following day,” the sheriff’s office said. “On another occasion, his legs, feet, arms and torso were bound for at least an hour while Stone stood over him.”
Detectives said they also learned that an older child was “forced to drink boiling water, sprayed with boiling water, and beaten with several household objects.” This child also was said to be a witness to the “brutal abuse” heaped upon the 5-year-old.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى