تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم

تستعد النجمة إيمي سمير غانم لخوض تجربتها الدرامية الجديدة بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات عن الفن، من خلال مسلسلها الجديد “هو ولا هي”، مع زوجها النجم حسن الرداد، الذي من المقرر خوض الماراثون الرمضاني 2025 به.

وفي الساعات القليلة الماضية، وأثناء التحضيرات للعمل الفني الجديد، تعرضت إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد لأزمة صحية مفاجئة، ما أثار خوف الجمهور عليها، وحاولوا الاطمئنان.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة إيمي سمير غانم، عن أنها مصابة بحساسية فقط لاغير، وبسبب التغيرات الجوية أصيبت بحساسية تسببت في وضعها على جهاز تنفس، إلا أن حالتها الصحية في الوقت الحالي تحسنت.

ومن المقرر أن تباشر إيمي سمير غانم تحضيرات مسلسلها الجديد خلال الأيام المقبلة بعد التعافي من الأزمة الصحية التي تعرضت لها بشكل نهائي.

مسلسل هو ولا هي
ويجتمع النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم في عمل فني لموسم رمضان 2025، وذلك بعد فترة غياب، ومن المقرر أن يكون اسم مسلسل “هو ولا هي”، من المسلسلات القصيرة 15 حلقة، ويعمل المخرج في الوقت الحالي على الانتهاء من التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالمسلسل، قبل انطلاق تصويره في شهر نوفمبر المقبل؛ ليتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان المبارك المقبل 2025.

ويجتمع الثنائي إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد في مسلسل جديد كوميدي اجتماعي الاسم المبدئي له “هو ولا هي”، كما اعتاد الجمهور منهما، ومن المقرر أن يكون من تأليف الكاتب والسيناريست أحمد سعد، ليشهد التليفزيون عودة “إيمي” بعد غياب عن الدراما طال لـ5 سنوات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى