“صوت الشعب”: انتصار أكتوبر ملحمة وطنية خالدة أثبت للعالم ان مصر قادرة على قهر المستحيل

بوريص

 

كتب: رضا الحصرى 

تقدم حزب صوت الشعب بخالص التهانى وأطيب الأمنيات الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ والفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والانتاج الحربي؛ وقادة وأبطال القوات المسلحة؛ والشعب المصري العظيم؛ بمناسبة الاحتفال بالذكري ال ٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وقالت المهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب؛ ان انتصار السادس من اكتوبر تجلت فيه إرادة الشعب المصري وقوة جيشه الباسل الذى أعاد لمصر كرامتها وأرضها؛ وأثبت للعالم أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل.

 

وأضافت مروة بوريص أن يوم السادس من أكتوبر ملحمة بطولية؛ سطر فيها جنودنا البواسل أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية، وحققوا نصرا أذهل العالم و أعاد لمصر مكانتها التى تستحقها بين الأمم.

 

وأضافت أن انتصار اكتوبر

كان انتصارا للإرادة والعزيمة، والوحدة والتكاتف خلف القوات المسلحة؛ ففى هذا اليوم أثبت الشعب المصري أنه قادر على قهر المستحيل، وأنه لا يقبل بالهزيمة أو الاستسلام.

 

وأكدت الأمين العام لحزب صوت الشعب؛ ” فى هذه الذكرى العظيمة علينا ان نتذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم لكى يظل الوطن مرفوع الهامة؛ يرفرف علمه خفاقا عاليا في عنان السماء”.

وطالبت مروة بوريص بضرورة التفاف الشعب المصري؛ والقوى السياسية خلف القيادة السياسية؛ والقوات المسلحة؛ لمواجهة التحديات الاقليمية والدولية ؛ وردع كل من تسول له نفسه المساس بالامن القومى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى