بالصور – كندة علوش تستعيد صحتها.. هكذا بدت في الجونة

ظهرت الفنانة كندة علوش في فعاليات اليوم الثالث من الدورة السابعة لـ”مهرجان الجونة السينمائي” ليكون الظهور الأول لها في المهرجان بعد فترة ابتعادها عن الفعاليات بسبب إنجابها ثم إصابتها بالسرطان، مؤكدةً سعادتها بعودتها مرة أخرى.

وقالت كندة خلال تواجدها في الجونة: “سعيدة بوجودي في المهرجان بعد فترة انقطاع، ومبسوطة بالتطور الكبير وصنّاع السينما اللي موجودين لأنهم بيفكروا في مشاريع عدة وده شيء إيجابي ومختلف”.

وعن ندوتها التي أُقيمت تحت عنوان “سينما في وقت الأزمات”، قالت كندة: “ندوتي كانت مهمة عن دور السينما في وقت الأزمات، وده اللي بنعيشه في الفترة الأخيرة ومبسوطة بوجودي بالرغم من أنهُ مقتصر على يوم واحد فقط”.

وسبق أن كشفت كندة علوش عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي حيث قالت: “بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في أحد الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومنهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسة بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

وتابعت كندة عن الدعم الذي قدّمه لها زوجها الفنان عمرو يوسف قائلةً: “عمرو لما عرف إني مصابة بالسرطان كان خايف أكتر مني وقلقان، وهو مش سودوي ولكن كان حاطط الفكرة دي قبلي وكان حاسس، وقررت أنا وعمرو إننا مش هنعرف حد لأننا مش عايزين نقلق الناس”.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى